فهرس الكلمات الرئيسية

ا

ب

  • بيئات التعلم تصميم بيئات التعلم بتکنولوجيا الواقع المعزز لذوي الاحتياجات الخاصة (رؤية مقترحة) [المجلد 80، العدد 2، 2016، الصفحة 259-275]

ت

  • تقنين تقنين مقياس الذکاءات المتعددة (TEEN -MIDAS) لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمکة المکرمة [المجلد 80، العدد 80، 2016، الصفحة 383-404]

ث

  • ثبات تقنين مقياس الذکاءات المتعددة (TEEN -MIDAS) لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمکة المکرمة [المجلد 80، العدد 80، 2016، الصفحة 383-404]

ج

ذ

  • ذوي الاحتياجات الخاصة تصميم بيئات التعلم بتکنولوجيا الواقع المعزز لذوي الاحتياجات الخاصة (رؤية مقترحة) [المجلد 80، العدد 2، 2016، الصفحة 259-275]

ر

ش

ص

  • صدق تقنين مقياس الذکاءات المتعددة (TEEN -MIDAS) لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمکة المکرمة [المجلد 80، العدد 80، 2016، الصفحة 383-404]

ط

  • طالبات المتوسطة تقنين مقياس الذکاءات المتعددة (TEEN -MIDAS) لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمکة المکرمة [المجلد 80، العدد 80، 2016، الصفحة 383-404]

ل

م

  • معايير تقنين مقياس الذکاءات المتعددة (TEEN -MIDAS) لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمکة المکرمة [المجلد 80، العدد 80، 2016، الصفحة 383-404]
  • منطقة القصيم الکفايات القيادية اللازمة لرؤساء الأقسام في إدارات التعليم بمنطقة القصيم [المجلد 80، العدد 2، 2016، الصفحة 279-314]
  • مهارات الإتصال الفعال ــ المشرفات التربويات " ممارسة مهارات الاتصال الفعال لدى المشرفات التربويات للمرحلة المتوسطة بمحافظة حفر الباطن " (دراسة ميدانية) [المجلد 80، العدد 2، 2016، الصفحة 165-191]

ن

  • نموذج ثيلين برنامج مقترح في تاريخ العلماء باستخدام نموذج ثيلين وإستراتيجية لعب الـأدوار وأثره في التعريف بالعلماء وتقدير جهودهم وتنمية الدافعية للانجاز لدي طلاب کلية التربية بسوهاج [المجلد 80، العدد 80، 2016، الصفحة 15-75]

و

  • واجهة تفاعل الکتاب الالکتروني مفاهيم وحدة الصوت " تفعالية اختلاف واجهة تفاعل الکتاب الإلکتروني في تحصيل مفاهيم وحدة الصوت في مادة الفيزياء لطالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة جدة [المجلد 80، العدد 2، 2016، الصفحة 105-137]
  • وإستراتيجية لعب الـأدوار-التعريف بالعلماء برنامج مقترح في تاريخ العلماء باستخدام نموذج ثيلين وإستراتيجية لعب الـأدوار وأثره في التعريف بالعلماء وتقدير جهودهم وتنمية الدافعية للانجاز لدي طلاب کلية التربية بسوهاج [المجلد 80، العدد 80، 2016، الصفحة 15-75]
  • وتقدير جهود العلماء برنامج مقترح في تاريخ العلماء باستخدام نموذج ثيلين وإستراتيجية لعب الـأدوار وأثره في التعريف بالعلماء وتقدير جهودهم وتنمية الدافعية للانجاز لدي طلاب کلية التربية بسوهاج [المجلد 80، العدد 80، 2016، الصفحة 15-75]
  • وسائل التواصل الاجتماعي الإلکترونية أثر استخدام وسائل التواصل الاجتماعي الإلکترونية على الإنجاز الأکاديمي، والتثاقف، والاتجاه نحو الأجانب لدى طلاب کلية التربية بجامعة حائل [المجلد 80، العدد 80، 2016، الصفحة 77-128]